منتديات رماد الشوق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات رماد الشوق

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حلوه .. اقراها

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الدلوعه
مشرفة قسم عالم النواعم
الدلوعه

حلوه .. اقراها Empty
مُساهمةموضوع: حلوه .. اقراها   حلوه .. اقراها Icon_minitimeالإثنين فبراير 11, 2008 8:48 am

حلوه

يقول لكم هذا كان فيه ذيب مستقعد لثعلب كل ماشافه قال له ليش ماتلبس طاقيه وعطاه كففففف.... همين تعبت نفسية الثعلب ... قام راح الثعلب للأسد ملك الغابه قال له: يابن الحلال شف لي حل مع هالذيب اشغلني بنفسي كل ماشاافني قال لي ليش ماتلبس طاقيه...... ياخي كيفي أنا ما أبي ألبس طاقيه غصب الساالفه هي ....

قال الأسد ما عليك منه أنا أشوف لك حل معه.... عاد الاسد نادى الذيب وتخبرون يمون عليه وبينهم جلسات وسهرات... عاد الذيب مضبط وضعه مع الاسد المهم ان الاسد قال للذيب ياخي وش فيك على الثعلب ناشبن له .. قال الذيب ياخي ما اطيقه بعيشة الله ... قال الاسد طيب اوكي ماتتطيقه بس مو بذا الاسلوب... ودك تضربه كف قل له مثلا روح جيب لي تفاحه واذا جاب التفاحه حمراء مثلا عطه كف وقل ليش ماجبت صفراء ... وكذا شغل مخك على الاقل تضربه لسبب... قال الذيب ابشر يابو ليوون ـ

المهم إن الذيب شاف الثعلب قال تعاااااال ـ
رح جيب لي تفاحه ... عاد الثعلب ذكي جاب ثنتيين وحده حمراء والثانيه صفراء
ويوم وصل للذيب اعطاه الحمراء ... قال الذيب ليش ماجبت صفراء ـ
قام الثعلب طلع الصفراء ... ضاعت علوم الذيب ـ ولا عاد يدري وين هو فيه ...

قام وصكه كف وقال: ليش ما تلبس طاقية !!
سحر الغرام

سحر الغرام

حلوه .. اقراها Empty
مُساهمةموضوع: رد: حلوه .. اقراها   حلوه .. اقراها Icon_minitimeالأربعاء فبراير 13, 2008 3:29 am

يسلمو الدلوووووووووووووووووعه مشكوره على الموضوع تقبلي مروري

سحر الغرام
مدير المنتدى
المدير العام
المدير العام
مدير المنتدى

ذكر عدد الرسائل : 87

حلوه .. اقراها Empty
مُساهمةموضوع: رد: حلوه .. اقراها   حلوه .. اقراها Icon_minitimeالأربعاء فبراير 13, 2008 11:00 am

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مشكوره على الموضوع الحلو
شــ‘ــكـــ,ـــرا عــلــى تـــوجــدك مــعــ‘ـــنـــ,ــا بـالـــ‘ــمــنــتــــدى..

الــمـــوضــوع روووعـــ.ـ,ــه ونتــمــنــى منك تــواصـــل هــذا الأبــداع والــتــمــيــز ..
https://rmad.mam9.com
مجنون ياسر

مجنون ياسر

حلوه .. اقراها Empty
مُساهمةموضوع: رد: حلوه .. اقراها   حلوه .. اقراها Icon_minitimeالخميس فبراير 14, 2008 5:33 am

ههههههههههههههههههههه مشكورة
الدلوعه
مشرفة قسم عالم النواعم
الدلوعه

حلوه .. اقراها Empty
مُساهمةموضوع: رد: حلوه .. اقراها   حلوه .. اقراها Icon_minitimeالأحد فبراير 17, 2008 2:25 pm

مشكورين على الرد

حلوه .. اقراها
صفحة 1 من اصل 1